مدونة كوب قهوه

مدونه من اجل البحث عن الحقيقه
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خطيب جامع الملك عبد العزيزبـ المدينة:قلت"اللهم صلي على محمد وال محمد"حصرا فشفيت فوراً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جعفر الخابوري
Admin
avatar

المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 19/09/2011

مُساهمةموضوع: خطيب جامع الملك عبد العزيزبـ المدينة:قلت"اللهم صلي على محمد وال محمد"حصرا فشفيت فوراً    الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 8:33 pm

خطيب جامع الملك عبد العزيزبـ المدينة:قلت"اللهم صلي على محمد وال محمد"حصرا فشفيت فوراً

حكاها أمام ملايين المشاهدين على تلفزيون " نوردبي"

قصة الشيخ صالح المغامسي مع الممرضة اللبنانية

أعترف بفضل بركة الصلاة على محمد وآل محمد

هدتني ممرضة لبنانية في المستشفى للصلاة على النبي فصليت عليه واله حصراً فشفيت فوراً !



فاضل التركي – التوافق - متابعات
روى الشيخ صالح المغامسي عضو هيئة التدريس بكلية المعلمين وخطيب جامع الملك عبد العزيز وأمين لجنة الأئمة بالمدينة المنورة، من خلال البرنامج التلفزيوني ( أهل القرآن ) والذي يبث عبر قناة دبي الفضائية، قصة شفائه من مرض عضال كان قد لحق به بعد إجرائه لعملية قلب مفتوح، وذلك بفضل بركة الصلاة على محمد وآل محمد، من خلال إجابته على سؤال أحد المشاهدين والذي كان مفاده، هل يجوز التوسل بالرسول الأعظم صلى الله عليه وآله ؟!
وكان الشيخ المغامسي قد سرد للمشاهدين قصة شخصية حدثت له أثناء علاجه بعد عملية في القلب والتي لم تتكلل بالنجاح المنتظر، حيث أخبره الأطباء بضرورة إجراء العملية مجدداً وذلك لوجود دم زائد يحتاج إلى إزالة، بعدها قرر الأطباء إجراء عملية أخرى للشيخ بعد العملية الأولى مباشرة، وكانت هناك ممرضة لبنانية من ضمن الطاقم الطبي المتواجد في الغرفة قد قالت له حسب روايته – صلي على النبي وهي تفرج – فما كان منه الا قول : اللهم صلي على محمد وآل محمد، فزال تجمع الدم منه مباشرة وشفى ببركة ذكر النبي الأكرم وآله الأطهار.

الجدير بالذكر أن الشيخ صالح المغامسي ومن خلال روايته كان قد ألقى الشهادة بعد ان انتابه الخوف بعد العملية دون ان يذكر أهل البيت عليهم السلام في المرة الأولى، ولكن الكرامة حدثت بعد ذكر النبي الأكرم وآل بيته الأطهار.

وكان مقطع الفيديو الخاص قد أنتشر في الكثير من المواقع السلفية الأخرى يوضح بواسطته فضل الصلاة على محمد وآل محمد ومنزلتهم عند الله عزّ وجلّ.


شاهد رابط الفيديو :


-------------
* تلقى الأبتدائية في المدرسة الناصرية ومن ثم المتوسطة والثانوية وجميعها كانت في المدينة النبوية ، وأما المرحلة الجامعية فكانت في جامعة الملك عبدالعزيز فرع المدينة قسم اللغة العربية والدراسلت الإسلامية ، وإن كان التخصص الدراسي هو اللغة العربية . أما العلم في المساجد وعلى العلماء وتلمذت على يد الشيخ عطية محمد سالم ، والشيخ أبو بكر الجزائري ثم كان انتهاز الفرص واللقاءات مع الشيخ ابن عثيمين ولقاءات معدودة مع الشيخ ابن باز.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ehjutieyt.ba7r.org
 
خطيب جامع الملك عبد العزيزبـ المدينة:قلت"اللهم صلي على محمد وال محمد"حصرا فشفيت فوراً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدونة كوب قهوه :: كشكول-
انتقل الى: